أثناء مراسيم افتتاح مقر جديد لحزب البام بجهة الداخلة واد الذهب…بوبكر يدعو المناضلات والمناضلين إلى الانفتاح على مختلف الطاقات

0 570

تراس محمد بوبكر المنسق الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الداخلة وادي الذهب، امس الثلاثاء 18 ماي 2021، مراسيم افتتاح المقر الجديد للحزب، وذلك بحضور المنسقين الإقليميون، وأعضاء المجلس الوطني والمنتخبين، والمناضلات والمناضلين والمتعاطفين ومنخرطي الحزب الجدد، ونقابيين وممثلي المجتمع المدني ووسائل الإعلام الجهوية والوطنية.

وفي هذا الإطار، طالب محمد بوبكر كل المجتمعون بإنفتاح على مختلف الفعاليات والطاقات الحية بجهة الداخلة وادي الذهب، داعيا إلى تظافر جهود الجميع كل من موقعه من أجل الرقي بالحزب داخل المشهد السياسي بالجهة.

كما أكد المنسق الجهوي لحزب البام بجهة الداخلة وادي الذهب أن الأمانة الجهوية ملتزمة ببرامج وتوجهات الحزب وطنيا، واستعدادها لخوض غمار الإنتخابات المقبلة بنفس الصمود والجدية من أجل تمثيلية أكثر للحزب من داخل مختلف المؤسسات المنتخبة.

وفي ذات السياق، عبر كل المتدخلون عن التحامهم وإيمانهم بتصور حزب الأصالة والمعاصرة، واستعدادهم للعمل بشكل تشاركي مع القيادة الجهوية والإقليمية والمحلية من أجل تحقيق تعبئة أكبر للحزب داخل الجهة وتحقيق أداء حزبي مشرف.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...