أحسان يفوز بمقعد بالغرفة الفلاحية لجهة الشرق .. والطاوس يعلق: فوزنا جاء نتيجة الأداء الجيد لحزبنا بإقليم الدريوش

0 811

عن جدارة وتميز، حسم مرشح حزب الأصالة والمعاصرة السيد رشيد أحسان، مقعدا له، خلال الإنتخابات الجزئية التي جرت اليوم الخميس 05 دجنبر الجاري، بقبيلة بني وليشك إقليم الدريوش، لتعويض المقعد الشاغر بالغرفة الجهوية للفلاحة لجهة الشرق.

وحصل أحسان – الذي يحظى بثقة كبيرة لدى عموم المواطنين وخاصة الفلاحين بالمنطقة- خلال هذه الانتخابات التي جرت في جو تنافسي كبير، (حصل) على 596 صوتاً مقابل 471 صوتا لمنافسه.

وفي تصريح خصنا به رئيس المجلس الجماعي لميضار (إقليم الدريوش) السيد عبد السلام الطاوس، ذكر أن هذا الفوز جاء نظير الجهود التي بذلتها مناضلات وبذلها مناضلو البام بكل الجماعات الترابية التابعة لقبيلة بني وليشك وعلى رأسهم المستشار البرلماني محمد مكنيف.

ويعكس ذات الفوز، يضيف الطاوس، المكانة التي يحظى بها حزب الأصالة والمعاصرة على امتداد إقليم الدريوش وداخل كل الجماعات الترابية به كما يمثل نتيجة مباشرة للأداء الجيد لمنتخبيه وتواصلهم المستمر مع المواطنات والمواطنين وترافعهم عن قضاياهم على المستويين المحلي والوطني.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...