أحمد خيار…حصيلة عملنا هي التي تعطينا دعم ساكنة بوجدور

0 191

قاد السيد أحمد خيار حملة انتخابية للتواصل مع ساكنة الدائرة الثانية بجماعة بوجدور، عرفت مشاركة مجموعة من المناضلين والمناضلات والمتعاطفين مع الحزب ومرشحيه.

وفي تصريح لبام.ما أكد خيار أنه يقود هذه الحملة ومعه حصيلة مهمة بالإنجازات التي حققها كرئيس للمجلس الإقليمي لبوجدور، وأضاف أنه لمس تفاعلا جيدا من الساكنة التي شكرته على مجهوداته وما قدم لمدينة بوجدور، مؤكدا أن المسؤولية بالنسبة له هي وسيلة لتحقيق مصالح الساكنة لا المصلحة الخاصة.

وفي ذات السياق أكد المتحدث أن قيادات الحزب بالإقليم عازمة على خوض الانتخابات التشريعية والجماعية بكل ثقة وإيمان لتحقيق نتائج جيدة تضع الحزب إقليميا وجهويا ووطنيا في المكانة التي يستحق.

وأبرز خيار أن أكبر تحدي للحزب هو مواصلة الحملة الانتخابية بنفس العزيمة التي انطلقت بها مشددا على التقييد بكل المقتضيات القانونية الخاصة بهذه المحطة السياسية التي اعتبرها على حد قوله لبنة أخرى تضاف إلى البناء الديمقراطي ببلادنا والذي يحرص صاحب الجلالة على الحفاظ على مسار بناءه.

وعن توقعاته لنتائج الحزب قال خيار أن ثقته في المسار التنظيمي بقيادة السيد الأمين العام والخط السياسي الذي اختاره الحزب بعد مؤتمره الرابع وفر جوا رائعا للاشتغال وزاد من عزم مناضلي ومناضلات الحزب لتحقيق المراتب الاولى.

جدير بالذكر أن خيار يعتبر أحد الكفاءات الحزبية المتمتعة بإجماع محلي وجهوي ووطني، فقد سبق له أن تقلد مجموعة من المناصب الحزبية والمسؤوليات وأثبت فيها رزانته وحكمته وتقديمه للحوار والرأي والرأي الآخر. 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...