أحمد خيار يفتتح المقر الجديد لمجلس إقليم بوجدور ويعطي انطلاقة إنجاز سوق لبيع السمك بالتقسيط

0 867

أشرف رئيس مجلس إقليم بوجدور السيد أحمد خيار، مرفوقا بممثلي السلطات المحلية وفعاليات أخرى، على إعطاء الإنطلاقة لإنجاز سوق لبيع السمك بالتقسيط، بتمويل من المجلس الإقليمي لبوجدور وبشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالإقليم.

وسينجز المشروع على مدى 3 أشهر، بتكلفة 1.743.720 درهم، ويضم 37 محلا تجاريا لبيع السمك بالتقسيط ومحلات لبيع الزيتون والتوابل، ومن شأنه أن يشكل مرفقا تجاريا واقتصاديا بمدينة بوجدور، وسيلبي حاجة ساكنة المدينة، في الاستفادة من منتوج سمكي يعرض في أفضل الظروف، سواء من حيث الثمن أو الجودة أو الوفرة والسلامة الصحية.

وكان خيار قد افتتح في وقت سابق، المقر الجديد للمجلس الإقليمي لبوجدور، الذي يعد إنجازا عمرانيا مهما ينضاف إلى عدد من المنجزات التي حققها المجلس الإقليمي، والتي تندرج في إطار تكريس مفهوم الحكامة الجيدة وتحسين جودة المرافق العمومية، وفق مواصفات هندسية متطورة. كما تتوفر هذه المعلمة الجديدة على عدة خصائص ولوجية، وعدة مرافق ومكاتب إدارية مزودة بأحدث الوسائل وآليات عمل من شأنها تجويد الخدمات الإدارية المقدمة للمواطنين من ساكنة المدينة والإقليم.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...