أحمد سالك : البام حزب قوي وله كفاءات قادرة على خدمة جهة گلميم واد نون

0 216

أكد القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة بجهة كلميم واد نون برد الليل أحمد سالك أن المناضلات والمناضلين سعداء بحضور قيادة الحزب الوطنية في هذه المحطة التاريخية بجهة كلميم، والحزب سيكون حاضرا بشكل قوي وجدي على الساحة السياسية الجهوية.

وأضاف أحمد سالك، في لقاء تواصلي عقده الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي بمعية قيادات الحزب وطنيا وجهويا ، – أكد – أن جهة گلميم وادنون في حاجة إلى البنيات التحتية على جميع المستويات متمنيا أن يحقق الأصالة والمعاصرة نتائج مميزة ويعمل على تحسين الحياة اليومية لساكنة جهة گلميم واد نون والوطن ككل.

وعبر القيادي الجهوي أن مناضلات ومناضلي الحزب لهم الثقة الكاملة في الحزب لتحقيق كل الطموحات، والرقي بجهة لها تاريخ وتربط جنوب المغرب بشماله والمغرب بدول أفريقيا جنوب الصحراء، مؤكدا أن الجهة لها مؤهلات قوية تحتاج لاستغلالها وتحويلها لخدمة المواطنات والمواطنين.

من جهة أخرى أوضح السالم احمد أن حزب البام قوي وصامد رغم تعرضه للكثير من الضربات والنعوت والتي قوته والحزب اليوم قوي جدا وله العديد من التجارب والكفاءات القادرة على مسايرة مخططات وتوجيهات جلالة الملك وتنزيلها على أرض الواقع وتحقيق أمل جلالته في مغرب تنموي جديد محوره المواطنات والمواطنين.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...