أخشيشن: التعاون مع الشركة المالية الدولية من شأنه دعم المقاولات بجهة مراكش أسفي

0 175

شهدت قاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة مراكش آسفي، يوم الإثنين 15 فبراير 2021، حفل توقيع اتفاقية الشراكة بين المؤسسة المالية الدولية (IFC) التابعة لمجموعة البنك الدولي، وولاية جهة مراكش آسفي، وذلك بحضور أحمد أخشيشن رئيس مجلس جهة مراكش آسفي، والمدير العام للمركز الجهوي للاستثمار.

وقد شكل هذا الحفل مناسبة للتذكير بأهمية جهة مراكش أسفي كقطب اقتصادي بالمملكة، والجهود المبذولة لتحسين جاذبيتها لجلب الاستثمارات وإحداث المقاولات، علاوة على مواكبة الفاعلين الاقتصاديين لمواجهة الظرفية الصعبة المرتبطة بجائحة كوفيد 19.

وفي هذا الإطار، رحب أحمد اخشيشين بهذه الاتفاقية التي من شأنها مواكبة ودعم المقاولات والفاعلين الاقتصاديين بجهة مراكش أسفي، عن طريق المركز الجهوي للاستثمار مع اعتماد الحلول المبتكرة لمواجهة جائحة كوفيد 19.

للإشارة فإن هذه الاتفاقية تندرج في إطار برنامج المواكبة والدعم، التقني للمركز الجهوي للاسثتمار بالنظر للمسؤوليات والمهام الجديدة الموكولة له وفق ورش الجهوية المتقدمة، والنصوص الجديدة المؤطرة لنشاط المركز.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...