أخشيشن يرفع إيقاع إخراج مشاريع جهة مراكش إلى الوجود

0 431

أعطى السيد أحمد أخشيشن، رئيس جهة مراكش أسفي، توجيهاته لكل الشركاء المؤسساتيين والترابيين في المشاريع المسطرة بالجهة خلال سنة 2020 من أجل تكثيف الجهود ولانخراط في جميع مراحل الإنجاز من الدراسات إلى الأشغال لإخراج هذه المشاريع في الآجال المسطرة.

وعرف هذا الاجتماع “الدورة العادية للجنة الإشراف والمراقبة” الذي انعقد يوم أمس الأربعاء 23 شتنبر الجاري بمقر دار المنتخب، لتنفيذ المشاريع لجهة مراكش أسفي، تحت رئاسة رئيس الجهة وبحضور والي جهة مراكش أسفي، (عرف) عرض حصيلة تقدم المشاريع الموكلة من طرف مجلس الجهة لهذه الوكالة من أجل إنجازها ابتداء من السنة المالية 2020.

ويذكر أن هذه المشاريع تتعلق بالحظيرة التكنولوجية لتامنصورت، وقصر المؤتمرات والمعارض بمراكش، والمركب الاقتصادي سيدي بوعثمان والذي يضم السوق ذي المنفعة الوطنية، والقطب الفلاحي والمنصة اللوجيستيكية، والجامعة الدولية بالصويرة، والمركز الاستشفائي بأسفي، والمركز الجهوي لموارد التعليم الأولي بمراكش، ومقر المصالح الإدارية للجهة، والمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بأيت أورير.

وفي ختام هذه الدورة صادقت لجنة الإشراف والمراقبة على مشروع ميزانية الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع برسم السنة المالية 2021.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...