أدكوج: تحقيق التنمية المنشودة اقتصاديا واجتماعيا بمنطقة المضيق الفنيدق يستوجب منا عملاً جماعياً يسهم فيه مختلف الشركاء

0 235

حضرت، رئيسة فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، السيدة سعيدة أدكوج، يومه الجمعة 05 نونبر الجاري، أشغال اجتماع عقده عامل عمالة المضيق الفنيدق، مع السيدات والسادة المستشارات والمستشارين ممثلي العمالة على مستوى مجلس الجهة.

وقالت أدكوج إن الاجتماع شكل مناسبة جرى خلالها الحوار المتبادل حول سبل تقوية التعاون والعمل بشكل جماعي في سبيل خدمة الصالح العام بعمالة المضيق الفنيدق، والإسهام في النهوض بالجانب التنموي في المنطقة خاصة فيما هو اقتصادي واجتماعي.

وأضافت المتحدثة أن الاجتماع ركز في جانب منه على الدفع في اتجاه تشجيع الاستثمار خصوصاً وأن عمالة المضيق الفنيدق ستشهد الانتهاء من أشغال إنجاز أزيد من 7 وحدات صناعية، ستكون مهمتها الأساسية التقليص من حجم البطالة والفوارق الاجتماعية من خلال خلق العديد من فرص الشغل.

والوصول إلى المبتغى، تضيف رئيسة فريق البام بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، لن يتحقق إلا بحضور فعلي وإسهام قوي لمختلف الشركاء: الحكومة خاصة الوزارة ذات الصلة بموضوع التشغيل، مجلس الجهة.. والهدف هو دعم هذا القطاع.

“وكل هذا يتطلب منا كأبناء الإقليم،
المتواجدين في البرلمان، مجلس الجهة، وداخل عمالة المضيق الفنيدق عبر المؤسسات المنتخبة أن نقدم دراسات ومشاريع تعود بالنفع على أبناء العمالة في كل جماعاتها الترابية: مرتيل، العليين، بليونش، المضيق، والفنيدق”، تضيف أدكوج.

وفي سياق متصل أشادت المنتخبة البامية بالدراسة التي قدمت بمجهودات عمالة المضيق الفنيدق ومجلس العمالة وباقي المؤسسات والتي مكنت المنطقة من الظفر بثمار اتفاقيات وشراكات مهمة خاصة بتهيئة الأنشطة الإقتصادية وأيضا على مستوى الأوراش الكبرى بالعمالة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...