أرباب الحمامات بجهة الدارالبيضاء سطات غاضبون من الحكومة بسبب عدم الالتزام بوعودها

0 203

عبر اتحاد مقاولي الخدمات بالحمامات التقليدية والعصرية بجهة الدار البيضاء سطات، المنضوي تحت لواء الاتحاد العام للمقاولات والمهن، عن استنكاره لعدم وفاء الحكومة بالتزاماتها اتجاه شغيلة ومهني قطاع الحمامات، خاصة بعد الوعود التي قطعها وزير الدولة المكلف بحقوق الانسان والمجتمع المدني والعلاقات مع البرلمان، المتعلقة بتخصيص دعم جزافي لفائدة العاملين بالقطاع.

وطالب بيان الاتحاد الحكومة بالالتزام بما جاء على لسان وزير الدولة، مبرزا أنه رغم مرور أكثر من شهرين عن هذا التصريح البرلماني، فإنه ولغاية يومه لم يتوصل العاملون بالحمامات بأي دعم رغم مراسلتهم لرئيس الحكومة والجهات المختصة.

كما استعرض بيان الاتحاد الوضعية المأساوية التي بات يعيشها مستخدمي قطاع الحمامات بعد توقفهم عن العمل لما يربو من السنة، مضيفا ”أنه رغم السماح للحمامات بالاشتغال في إطار الاحترازات الوقائية فإن مدخولهم يعتبر جد محدود، كما أن مجموعة من الحمامات لم تشتغل بعد، مما يجعل هذه الفئة وخصوصا مع شهر رمضان تعيش عدة مشاكل.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...