أرموش مرشح البام لاستحقاقات الـ6 غشت صنف التجارة بأكادير.. يرفع شعار ”ادعمونا من أجل أن يستعيد التاجر السوسي كامل حقوقه وهيبته”

0 670

قرر الشاب مصطفى أرموش ذي الـ 30 عاما أصغر وكيل لائحة خوض غمار انتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات، صنف التجارة بإقليم أكادير، من أجل الرقي بوضعية التاجر بإقليم أكادير، وكذا إعطاء نموذج إيجابي لانخراط الشباب في العمل السياسي والممارسة السياسية بشكل مغاير عملا بشعار حزب الأصالة والمعاصرة.

أرموش مرشح حزب الأصالة والمعاصرة للاستحقاقات المهنية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات ليوم السادس من غشت المقبل، المناضل البامي والفاعل الجمعوي ومسير شركة مقاولاتية الحامل لهموم تجار إقليم أكادير على عاتقه، والمتوعد لهم بنقل مشاكلهم وما خلفته الجائحة للمؤسسات المسئولة، بل وإيجاد حلول ناجعة وبديلة لرمرمة وضعيته التي توشك أن تدفع عددا كبيرا منهم إلى حافة الإفلاس كان لنا معه حوار مقتضب هو كالآتي:

● حبذا لم تحدثنا عن أهم الأهداف المرسومة في البرنامج الانتخابي خلال تواصلكم مع مهنيي قطاع التجارة بأكادير؟

●● بداية، إننا كمرشحي حزب الأصالة والمعاصرة لانتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات وبالأخص في صنف التجارة الساعين للظفر بأكبر حصة من المقاعد، وضعنا نصب أعيننا وضعية التاجر بجهة سوس ماسة بعد الوضع الكارثي الذي خلفته و ستخلفه هذه الجائحة.

لهذا نريد أن تجيب معنا الغرفة على مجموعة من الأسئلة التي تؤرق بال التاجر السوسي وذلك عن طريق برامج حكومية فعالة تعكس قوة الجهة وطنيا على مستوى النسيج الاقتصادي.

فلا يعقل أن نكون في جهة تحتل المرتبة الثانية وطنيا من خلال إنتاج الثروة لكن طريقة توزيعها تشوبها إختلالات واسعة، لا تعبر عن حقيقة الحياة الاقتصادية بالجهة، ولهذا يجب أن ينعكس إعادة توزيع الثروة على تجار وساكنة سوس بنفس طريقة إنتاجهم لها.

كما نصبو أن تتحقق لنا عدالة ضريبية بين جميع الجهات فلا يعقل أن يكون التمييز بين الجهات في الالتزام الضريبي.

● ماهي رسالتكم لمهنيي قطاعكم بإقليم أكادير؟

●● أريد أن أستغل منبركم هذا وأوجه رسالتي لجميع التجار المتواجدين في نفوذ الغرفة بالتضامن والتآزر والتعاون والتآخي والمشاركة في جميع المحطات الانتخابية التي تعنيهم.

وأقول لهم يمكن أن تتحقق أماني هذه الفئة العريضة من المهنيين، وأدعوكم للتصويت بكثافة على مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة في جميع أصناف المكونة للغرفة بدأ بصنف التجارة والصناعة وصنف الخدمات ليستعيد التاجر السوسي كامل حقوقه وهيبته.

كما لا يفوتني الفرصة لأشكر منبركم على متابعته ومواكبته لمناضلي حزب الأصالة والمعاصرة في جميع الاستحقاقات فموعدنا أخي التاجر أختي التاجرة يوم 6 غشت 2021 لنصوت جميعا على لائحة الأصالة والمعاصرة.

حاوره: يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...