أزمي تدعو إلى منح الشباب والمرأة حيزا أكبر لتنزيل المشروع المجتمعي الحداثي للبام

0 449

كشفت رجاء أزمي رئيسة منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة، يوم السبت 28 دجنبر 2019 بالمركب الثقافي مولاي رشيد، في الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، (كشفت) أن منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة تقوم بعمل كبير منذ أكثر من سنة، نتيجة للدينامية المتجددة التي تميزت بها.

وأضافت أزمي خلال مداخلتها في المؤتمر الإقليمي الذي نظم تحت شعار: “شارك لتغير …”، أن المصالحة التي حدثث بين قيادات ومناضلات ومناضلي حزب الأصالة الأصالة والمعاصرة، يجب أن تراعي مخرجاتها منح الفرصة للشباب والمرأة لتدبير أمور الحزب وتنزيل مشروعه على أرض الواقع، واتخاذ القرار السياسي سواء على المستوى الوطني أو الجهوي.

كما عرجت رئيسة منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة على مجموعة من القضايا التي تهم الشباب، وتبقى من أبرزها التشغيل والصحة والتطبيب، مشددة على أن الحكومة فشلت بشكل ذريع في منح الثقة للشباب من خلال حل مشاكله وقضاياه الجوهرية المذكورة.
إلى ذلك، أشارت أزمي إلى أن المرأة تساهم بشكل فعال في خلق توازن داخل المجتمع لهذا يجب منحها المزيد من الفرص لإثبات ذاتها في مختلف المجالات، مؤكدة أن حزب الأصالة والمعاصرة من الأحزاب القليلة التي منحت للمرأة والشباب المكانة التي تليق بهما وبدورهما للنهوض بالمملكة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...