أزيلال .. البركات يؤكد على تظافر الجهود بين المنتخبين والمناضلين لكسب الاستحقاقات إقليميا وجهويا

0 216

عقد، عضو المكتب السياسي ورئيس فريق البام بمجلس المستشارين، السيد عادل البركات، أول أمس الأربعاء 16 يونيو الجاري، لقاء تواصليا مع منتخبات ومنتخبي وأعيان أزيلال.

اللقاء الذي يندرج في إطار تنزيل الدينامية التواصلية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم أزيلال خصوصاً وجهة بني ملال خنيفرة عموماً، تميز بحضور عضو الفريق النيابي للحزب- رئيسة بلدية أزيلال، السيدة عائشة آيت حدو، وكذا منتخبات ومنتخبي الحزب، وفعاليات تمثل المجتمع المدني.

وضمن هذا اللقاء، وفي إطار الإعداد للاستحقاقات الانتخابية القادمة، جرى تدارس النقطة المتعلقة بتغطية الدوائر الانتخابية لبلدية أزيلال، بعد قرار تغيير نمط الاقتراع فيها من الاقتراع باللائحة إلى الاقتراع الفردي. وبنفس المناسبة، ناقش الحضور عددا من القضايا التي تهم البلدية.

وفي كلمة له، رحب البركات بالملتحقين الجدد الذين عززوا صفوف الحزب، وأشار إلى أن إقليم ازيلال كان ولايزال معقل البام بجهة بني ملال خنيفرة، مشددا على وجوب تظافر الجهود والعمل على كسب رهانات المرحلة المقبلة وتصدر نتائج الانتخابات المقبلة بالإقليم والجهة.

من جانبها، السيدة آيت حدو، استعرضت في سياق متصل مختلف الإنجازات التي قام بها حزب الأصالة والمعاصرة داخل تراب بلدية أزيلال، والتي تم تنزيلها بشراكة مع المجلس الإقليمي ومجلس جهة بني ملال خنيفرة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...