أزيلال .. مجاهد وبركات يعقدان لقاء تواصليا بجماعة أكوديد نلخير

0 533

في إطار الدينامية السياسية والتواصلية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة بشكل عام وإقليم أزيلال بشكل خاص استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، انعقد يوم الأحد 18يوليوز 2021 بجماعة اكوديد نلخير بإقليم أزيلال، لقاء تواصلي، تحت إشراف كل من رئيس مجلس جهة بني ملال- خنيفرة وعضو المكتب السياسي للحزب السيد ابراهيم مجاهد، وعضو المكتب السياسي-رئيس فريق الحزب بمجلس المستشارين، السيد عادل البركات، وبحضور البرلمانية عن الحزب السيدة عائشة ايت حدو، ورئيس المجلس الجماعي لأكوديد، السيد آيت ميدوش لحسن، وقيادات إقليمية وبعض رؤساء الجماعات الترابية التي يترأسها الحزب.

هذا اللقاء الذي حضره حشد كبير من ساكنة الجماعة بمختلف الفعاليات المحلية من منتخبين ومجتمع مدني، كان مناسبة للإنصات لهموم وانشغالات أبناء المنطقة.

اللقاء كان أيضا فرصة لعرض مجموعة من المشاريع التي أنجزت بالجماعة مند تولي الحزب رئاستها سنة 2018 بتمويل من مجلس جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الاقليمي.

وقد عبر الحضور عن رغبته الأكيدة تقديم الدعم لحزب الأصالة والمعاصرة في الاستحقاقات المقبلة من أجل الظفر برئاسة الجماعة وحشد الأصوات للانتخابات التشريعية والجهوية. وبالمقابل، نوه كل من ابراهيم مجاهد وعادل البركات بكل المتدخلين على ثقتهم في الحزب وقياداته الإقليمية، والجهوية والوطنية، مؤكدين على ضرورة تظافر الجهود من طرف مختلف الفاعلين بالجماعة من أجل الظفر برئاسة مجلس الجماعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.