أستاذة مغربية من أسفي تفوز بالجائزة الدولية لأفضل معلمي العالم

0 185

فازت الأستاذة هاجر بوطافي، أستاذة اللغة الإنجليزية بالثانوية التأهيلية نجيب محفوظ، بالجائزة الدولية ضمن أفضل معلمي العالم “the best teacher” وهي جائزة تمنحها مؤسسة “akseducation”.

وبعد فوزها حظيت الأستاذة هاجر بوطافي باستقبال يوم أمس (الثلاثاء)، من طرف المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بأسفي، حيث نوه بتميزها المهني باعتمادها على المناهج المبتكرة والمبدعة في التدريس، ما أهلها وباستحقاق بأن تتوج على الصعيد العالمي ضمن أحسن معلمي العالم.

ويذكر أن جائزة المدرسة الدولية (ISA) هي علامة مرموقة مشرفة للمدارس والثانويات، تمكن من إعطاء بعد دولي للتدريس والتعلم، وهي جائزة سنوية تمنح للمدارس المشاركة يتم اختيارها على أساس ملفاتها، إذ يقدم المجلس الثقافي البريطاني كإطار معتمد، فرصة تسجيل هذه المدارس وتقييم أعمالها الدولية وإدماجها في مناهجها الدراسية، وتعد مرجعا لتحديد ما إذا كانت المدارس تتمتع بمستوى استثنائي للدعم من أجل تعزيز المواطنة العالمية بين الشباب، وإثراء التعليم والتعلم.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...