أسماء الأمراني تترأس لقاءا تواصليا لمناضلات حزب البام بإقليم مكناس

0 621

ترأست أسماء الأمراني عضو المكتب التنفيذي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة، أمس الجمعة 02 نونبر 2018، لقاءا تواصليا مع بعض مناضلات الحزب بإقليم مكناس، إذ تم التطرق لمجموعة من النقاط التي لها علاقة بالجانب التنظيمي أو القضايا الراهنة المطروحة على الساحة السياسية المغربية.

وشهد لقاء مناضلات حزب الأصالة والمعاصرة مناقشة مسألة ضبط عدد منخرطات الحزب لسنة 2018، إذ تم الاتفاق على ضرورة الإلتزام بهذه النقطة في الآجال المحددة لها.

كما تميز الإجتماع بالتداول في مشكل ترسيم الحكومة للساعة الجديدة وانعكاسه السلبي على المجتمع المغربي، والأكثر من ذلك التنويه ببيان المكتب السياسي الأخير لحزب البام فيما يخص التوقيت الجديد، والذي أشار إلى أن تدبير هذا الملف يبين مرة أخرى، أن “الحكومة لا تعتبر الشعب المغربي شريكا في صياغة تصورات تدبير الشأن العام، وتنزيل السياسات العمومية، كما تظهر افتقاد الحكومة لأي حس تواصلي أو رغبة صادقة في الإنصات لهموم المواطنات والمواطنين”.

وأثنت مناضلات الحزب بمكناس بتطرق بيان المكتب السياسي لمسألة الإرتباك والتخبط الذي ميز طريقة الإعلان عن قرار ترسيم التوقيت الصيفي، داعيا الحكومة إلى نشر الدراسة التي يُفترض أنها تُبين مزايا هذا القرار، احتراما لحق المواطن المغربي في الوصول إلى المعلومة التي تهم تدبير الشأن العام الذي يعنيه.

إبراهيم الصبار

 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...