أشرورو يترافع عن ساكنة مركز جماعة المعازيز بالخميسات المتضررة من الفيضانات

0 504

وجه النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة محمد أشرورو، يوم الثلاثاء 28 أبريل 2020، سؤالا كتابيا لوزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء يستفسره من خلاله حول الإجراءات والتدابير المتخذة لإنجاز قنوات الصرف الصحي، وتهيئة الشوارع الرئيسية وباقي أحياء مركز جماعة المعازيز بإقليم خميسات.

وأكد البرلماني أشرورو أن مركز جماعة المعازيز وإقليم الخميسات شهدا تهاطل كميات هامة من الأمطار مما تسبب في غمر مختلف الأحياء بمياه الأمطار والأوحال، وتحول الشوارع الرئيسية إلى برك مائية نتيجة غياب قنوات الصرف سواء الخاصة بمياه الامطار او المياه العادمة.

وفي ذات السياق، كشف النائب البرلماني عن حزب البام أن هذا الوضع تسبب في سخط واستياء عارمين في صفوف الساكنة جراء غياب البنيات الصحية، خاصة قنوات الصرف الصحي، نتيجة غياب رؤية واضحة لتنمية وتهيئة مركز الجماعة، مبرزا أنه رغم الأسئلة الكتابية والشفوية المتكررة للساكنة والمجتمع المدني كان آخرها سؤال كتابي تحت عدد 11044 لم نتلق أجوبة مقنعة في الموضوع.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...