أشرورو يطالب بتقريب خدمات إنجاز بطاقة التعريف من المواطنين بالمناطق النائية

0 283

وجه النائب البرلماني محمد أشرورو عن حزب الأصالة والمعاصرة، يوم الجمعة 25 شتنبر 2020، سؤالا كتابيا لوزير الداخلية يستفسر من خلاله عن الإجراءات والتدابير التي تنوي الوزارة القيام بها لتسهيل إنجاز وسحب بطاقة التعريف الإلكترونية الجديدة لساكنة الجماعات الترابية بإقليم الخميسات.

وأكد البرلماني محمد أشرورو أن ساكنة الجماعات الترابية بإقليم الخميسات تعاني كثيرا أثناء إعداد أو تجديد أو سحب بطاقات التعريف الالكترونية الجديدة، مضيفا أن ساكنة هذه الجماعات تضطر للتنقل اليومي لمصالح بطاقة التعريف الوطنية بالخميسات رغم بعد المسافة، مما يعمق من معاناتها في ظل الإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا لا سيما كبار السن منهم ويفرض عليها أعباء ومصاريف إضافية.

كما أشاد البرلماني أشرورو بالمجهودات التي تقوم بها مصالح الأمن الوطني بالخميسات، لكن تبقى غير كافية بالنظر للإقبال الكبير عليها، مما يحتم إيجاد حلول أخرى من قبل إنشاء مراكز مؤقتة لإعداد وسحب البطاقة الوطنية الالكترونية بالجماعات المذكورة أو في الأسواق الأسبوعية، قصد التخفيف من معاناة ساكنة هذه المناطق.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...