أشرورو يعقد اجتماعا مع أعضاء جمعيات تنشط بجماعة أولماس

0 141

اجتمع محمد أشرورو رئيس المجلس الجماعي لأولماس، يوم الجمعة 7 غشت 2020، بكل من رئيسي وبعض أعضاء جمعية توكر أولماس لتدبير المكتسبات، وجمعية طالبات وطلبة أولماس للأعمال الاجتماعية وشؤون الطلبة، وذلك من أجل الاطلاع على البرامج المسطرة من طرف الجمعيتين، وذلك لمواكبة الطالبات والطلبة خلال الدخول الجامعي المقبل، والبحث على سبل التعاون بين الجمعيتين وكذا الإمكانيات التي ستوفرها الجماعة.

كما تم خلال الإجتماع الاستماع لعرض تقدم به رئيس جمعية توكر أولماس حول مختلف البرامج التي تم إنجازها في مجال التعليم الأولي، إضافة لعملية توزيع اللوحات الإلكترونية، التي استفاد منها تلامذة الثانية باكالوريا، ووقع ذلك على عملية التعليم عن بعد ومساهمتها في الرفع من نسب النجاح بثانوية محمد السادس.

وفي الإطار ذاته، تميز الإجتماع بإعطاء نبذة عن البرامج المزمع انجازها مستقبلا، خاصة تخصيص منح للسكن خاصة بالطلبة الجدد برسم الدخول الجامعي المقبل، حيث ستتم العملية بتنسيق تام مع جماعة أولماس وجمعية طالبات وطلبة أولماس.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...