أشرورو يناقش تشييد عدة مشاريع رياضية وثقافية مع وزير الثقافة والرياضة

0 187

عقد النائب البرلماني محمد أشرورو رئيس المجلس الجماعي لأولماس، يوم الاثنين 19 أكتوبر 2020، لقاء مع عثمان الفردوس وزير الثقافة الشباب والرياضة، من أجل مناقشة مجموعة من المشاريع الرياضية والثقافية في أفق تشييدها على أرض واقع.

ومن جهته، أشار محمد أشرورو إلى أنه تم خلال الإجتماع مناقشة بناء مركز ثقافي بتيداس، حيث تم الـتأكيد على تسريع عملية البناء، مضيفا أن الوزير الرياضة والثقافة أعطى تعليماته للشروع في الإنجاز بداية سنة 2021 من خلال إتمام الدراسات وتخصيص الاعتمادات الضرورية للمشروع، وكذلك القيام بالدراسات الضرورية لإحداث مخيم بإحدى الغابات المجاورة لمركز أولماس.

كما استرسل أشرورو أنه ناقش موضوع تدبير وتسيير المرافق السوسيو رياضية المتواجدة بمركزي أولماس وتارميلات، حيث تم الاتفاق على عقد شراكة تتضمن جميع التدابير والإجراءات لتشغيل وتسيير هذه المرافق في ظروف جيدة (موارد بشرية، تجهيزات، أشغال متفرقة…).

وختم رئيس المجلس الجماعي لأولماس بأنه تم التأكيد على ضرورة استغلال المؤهلات الطبيعية، التي تزخر بها عدة جماعات ترابية بالمنطقة، للنهوض بالمجالات الثقافية والرياضية وغيرها، خدمة لمصلحة شباب وساكنة المنطقة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...