أشرورو يناقش مع رئيس الجهة سبل النهوض بالمنتوج السياحي لأولماس ومشروع الطريق الجهوية رقم 407

0 628

اجتمع النائب البرلماني محمد أشرورو رئيس المجلس الجماعي لأولماس، أخيرا، برئيس جهة الرباط سلا القنيطرة، من أجل التدراس حول الشطر الثاني من مشروع الطريق الجهوية رقم 407، موضوع اتفاقية الشراكة المتعلقة بتأهيل المحاور الطرقية المهيكلة والاستراتيجية بالجهة خلال الفترة الممتدة من 2016 إلى 2020، وكل ما يتعلق بإمكانية مراجعة مساهمات الأطراف بناء على نتائج الدراسات التقنية المنجزة بهذا الخصوص.

ويأتي هذا الإجتماع بعد المصادقة على النقطة الثانية المدرجة في جدول أعمال دورة فبراير 2020 من طرف المجلس الجماعي لأولماس، والتي تهم الدراسة والمصادقة على ملحق اتفاقية شراكة متعددة الأطراف تهم بالأساس استكمال توسيع وتقوية الطريق الجهوية 407 الرابطة بين أولماس والمعازيز، بمساهمة من الجماعة تقدر بـ10 ملايين درهم، حيث أن أشغال الجزء الأول والمهم ستنطلق خلال هذه السنة انطلاقا من مركز أولماس.

وفي ذات السياق، شكل الاجتماع أيضا فرصة لتدارس مشروع تثمين المنتوج السياحي لأولماس، والذي سيتم بشأنه الشروع بعقد الاجتماعات التقنية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...