أشنكلي يدعو إلى تنمية منظومة صناعة السيارات بجهة سوس ماسة

0 154

دعا كريم أشنكلي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة سوس ماسة، خلال اللقاء عن بعد الذي انعقد أخيرا بأكادير، (دعا) إلى “تنمية منظومة صناعة السيارات بجهة سوس ماسة”، وإبراز مؤهلات الاستثمار في قطاع صناعة السيارات بالجهة.

وأضاف أشنكلي أن هذا اللقاء، الذي قدم خلاله المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار عرضا مفصلا حول مؤهلات الاستثمار بقطاع صناعة السيارات بجهة سوس ماسة، شكل مناسبة للتفاعل مع المستثمرين حول الانتظارات وآفاق تنمية هذه المنظومة الصناعية في جهة سوس ماسة، والمندرجة في إطار المخطط الجهوي للتسريع الصناعي بالجهة، مبرزا أن غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة إلى جانب باقي الفاعلين ترمي إلى جعل الجهة قطبا اقتصاديا قادرا على خلق فرص للشغل، وتثمين مواردها ودعم قطاعاتها المنتجة لضمان تنمية مندمجة في خدمة المواطن.

ويذكر أن المشروع الصناعي لجهة سوس -ماسة، والذي يؤشر لانطلاق التنزيل الجهوي للاستراتيجية الصناعية الوطنية، يندرج ضمن الرؤية الملكية الهادفة، عبر تنزيل مسلسل الجهوية المتقدمة، إلى تنمية ترابية منصفة ومتوازنة ومندمجة وملائمة لخصوصيات كل جهة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...