أشنكلي يشارك في لقاء التجمع المهني الجهوي لقطاع الحفلات والأعراس والتظاهرات بجهة سوس ماسة

0 298

شارك كريم أشنكلي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة سوس ماسة، أخيرا بمقر ولاية الجهة، في اجتماع الجمعية المهنية لمموني الحفلات والتظاهرات، والتنسيقية الجهوية للفدرالية المغربية للممونين، ورابطة الأمل لحرفيي الأعراس والمناسبات، وذلك بحضور والي جهة سوس ماسة، ومدير المركز الجهوي للإستثمار، ومدير شركة التنمية السياحية بالجهة.

وتم الاتفاق في اللقاء على إحداث لجنة عمل تحت إشراف والي الجهة لتنزيل خطة العمل الجهوية، والتي تضم ممثلين عن التجمع المهني، إضافة إلى ممثل عن شركة التنمية السياحية بالجهة، مع تمويل دراسة قطاعية على مستوى كافة أقاليم الجهة بمساهمة من المجلس الجهة، وغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بأكادير.

وتميز اللقاء كذلك بتقديم عرض حول واقع القطاع بجهة سوس ماسة وتداعيات التوقف بسبب تفشي جائحة كورونا على المستوى الإقتصادي والإجتماعي، كما تم عرض رؤية مستقبلية واضحة وواقعية عبر من خلالها كافة المتدخلين أنه لا بديل عن استئناف النشاط بالجهة في أقرب الآجل لإنقاذ المهنيين والحرفيين، والمستخدمين بالقطاع.

وختم اللقاء بمواكبة عملية استئناف نشاط القطاع بالجهة من طرف والي الجهة ورئيس المجلس الجهة، ورئيس غرفة التجارة بالجهة، وفق بروتوكول صحي تم إعداده من طرف مكتب متخصص، وبدعم من جامعة غرف الصناعة والتجارة، وبتنسيق مع وزارة التجارة ووزارة الداخلية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...