أشنكلي يطالب تجار المواد الغذائية بجهة سوس ماسة بالتقيد بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا

0 356

أصدر كريم أشنكلي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، أخيرا، بلاغا توجيهيا إلى كافة تجار المواد الغدائية بكافة اصنافها بالجهة تحثهم من خلاله أن يرابطوا ويستمروا في فتح محلاتهم وتقديم خدماتهم المعهودة للمواطنين، ومحارية كافة الممارسات الغير المشروعة من مضاربة أو احتكار أو امتناع عن تزويد المواطنين بهذه المواد، مع التقيد بالإجراءات الوقائية لحفظ سلامتهم وسلامة المواطنين.

كما يدعو أشنكلي كافة التجار إلى اليقظة والتفاعل والتواصل مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة والجهات الرسمية من أجل استباق اي اختلالات في التموين، والتدخل السريع من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تموين كافة نقط بيع المواد الغذائية بربوع الجهة.

ويأتي بلاغ غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة نظرا لحالة الطوارئ الصحية التي تشهدها المملكة جراء جائحة فيروس كورونا، واعتبارا للتعبئة الوطنية الغير المسبوقة، التي أبدتها مجموعة من المؤسسات العمومية والشبه العمومية والخاصة والجمعيات والأفراد.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...