أطفال القدس يوشحون بن شماش بالكوفية الفلسطينية

0 248

في حفل استقبال أقيم على شرف  أطفال القدس، بمناسبة  الدورة الحادية عشرة للمخيم الصيفي الذي ينظم لفائدة أطفال القدس تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة وفي ضيافته الكريمة في الفترة الممتدة من 10 إلى 24 يوليوز بالرباط، تم توشيح السيد حكيم بن شماش بالكوفية الفلسطينية من لدن الأطفال المقدسيين.

خلال هذا الحفل الذي ترأسه رئيس مجلس المستشارين ذكر فيه بن شماش بالعناية المولوية بالمقدسيين. مشيرا إلى الدور الذي تضطلع به لجنة القدس التي يرأسها جلالة الملك في دعم المقدسيين وحماية القدس الشريف.

وأكد بن شماش بأن المملكة المغربية تتشرف دائما باستقبال براعيم فلسطين سنويا، وأوضح أن القضية الفلسطينية تعتبر القضية الأولى للشعب المغربي ولا تختلف عن الوعي المغربي بالدفاع عن قضية الوحدة الترابية للمملكة.

وأشار بن شماش، مخاطبا الأطفال الفلسطينيين، أنه ظل متابعا لتطور القضية الفلسطينية منذ نعومة أظافره، وأنه يحفظ عن ظهر قلب جل أسماء المدن والقرى الفلسطينية. حيث تتلمذ على يد أستاذ فلسطيني في الخامسة ابتدائي، والذي ترك في ذاكرته بصمة واضحة وقوية، كاشفا أن دبلوم دراساته العليا كان حول القضية الفلسطينية.

مبارك بدري

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...