أعضاء المجلس الوطني ومستشاري البام بجماعة القنيطرة يعقدون لقاء تشاوريا حول الوضع التنظيمي للحزب والاستحقاقات المقبلة

0 437

في احترام تام للتدابير الإحترازية المعتمدة، احتضن المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم أمس الثلاثاء 26 يناير2021، لقاء تشاوريًا حضوريا و “عن بعد”، تمحور حول تقييم الوضع التنظيمي للحزب بالإقليم ورسم برنامج عمل إستعدادا للإستحقاقات المقبلة، وتعزيز التواصل بين مختلف مناضلات ومناضلي الحزب، من جهة، و من جهة أخرى، استحضار التراكم النضالي الذي ميز عمل مناضلي الحزب محليا ووطنيا منذ تأسيس الحزب.

اللقاء عقد استحضارا للمصلحة الفضلى للحزب بالمجال الترابي لإقليم القنيطرة، و تثمينا ومواكبة للمجهودات الجماعية المبذولة من طرف السادة والسيدات أعضاء المجلس الوطني والمستشارين الجماعيين، بدعوة من رئيس فريق مستشاري الحزب بالمجلس الجماعي للقنيطرة، كان هدفه رص الصفوف وتوحيد الرؤى بين كل مكونات الحزب ( برلمانيين، أعضاء مجلس وطني، منتخبين ومناضلات و مناضلي الحزب)، لكسب كل التحديات والرهانات المستقبلية.
وخلال هذا اللقاء ثمن المشاركون الدينامية التي يقودها المكتب السياسي تحت إشراف السيد الأمين العام، معلنين دعمهم لكل المبادرات المعتمدة و طنيا.

و في ختام اللقاء، وجه المشاركون في اللقاء دعوة الى السيد الأمين العام الوطني، لبرمجة لقاء في القريب العاجل من أجل التقدم بعرض مفصل حول كل التحديات التنظيمية والإنتخابية بالمجال الترابي للإقليم.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...