أعضاء المكتب السياسي للبام يشرفون على افتتاح مقر  جديد للحزب بمدينة ورزازات

0 302

أشرف؛ أعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، أمس السبت 18 يونيو 2022، على افتتاح مقر جديد للحزب بمدينة ورزازات، إلى جانب أعضاء فريقي البام بمجلسي النواب والمستشارين.

وتندرج هذه الخطوة المهيكلة لعمل الحزب بإقليم ورزازات، تجسيدا للدينامية التي يعرف البام على مستوى الإقليم، وكذا تفعيلا للبرنامج الذي سطرته الأمانة الإقليمية ومختلف الفاعلين السياسيين لحزب الأصالة والمعاصرة.

وأشرف على هذا الافتتاح كل من نائب الأمين العام، فاطمة السعدي؛ وأعضاء المكتب السياسي غيثة مزور وليلى بيلغة والعربي المحرشي وهشام المهاجري، ونائب رئيسة المجلس الوطني؛ إيمان اعزيزو، والبرلمانية عن جهة درعة تافيلالت، إيمان لماوي؛ والنائب البرلماني عن دائرة ورزازات، الحسين البوحسيني؛ والمستشار البرلماني عن الجهة؛ عدي ويحيى.

وفي هذا الصدد، جدد المنسق الجهوي للبام بجهة درعة تافيلالت، مصطفى العمري؛ في كلمة له بالمناسبة، تأكيد انخراط الأمانة الجهوية الدائم ودعمها لكل المبادارات
الجهوية الرامية إلى تقوية دعائم الحزب واستقطاب المناضلين والمناضلات من أجل العمل يدا في يد لخدمة قضايا الساكنة.

وأوضح العمري، أن الأقاليم الخمس المكونة لجهة درعة تافيلالت تحتاج إلى عمل وجهد كبيرين لتقديم بدائل تنموية وفق بناء تشاركي بين الجميع، معتبرا أن حزب الأصالة والمعاصرة اليوم هو الرهان لدى عموم المواطنين والمواطنات، مشيرا إلى أهمية المشاركة السياسية للشباب والنساء في العمل الحزبي واستعادة الدور الريادي لهذه الفئة.

 


ورزازات: سارة الرمشي/المصطفى جوار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.