أعضاء مجلس جماعة “سيدي المخفي” يساهمون بتعويض شهر واحد في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

0 594

قرر، رئيس مجلس جماعة سيدي المخفـــــي بإقليم تاونات السيد محمد حنين، بمعيــــــة نوابه وكاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان الدائمة بالمجلس ونوابهم، (قرروا) المساهمة بشهر واحد من تعويضاتهم المخولة، وتوجيهها إلى “الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا”.

وأعلن المجــــلس، أن المبادرة تأتي تماشيا مع المجهودات المبذولة بالمملكة المغربية، للحد من انتشار جائحة كررونا، وفي سياق تفعيل واجب التضامن والتكافل لمكافحة هذه الجائحة.

ووسط أجواء عالية من الإحساس بالمسؤولية والرغبة الجماعية الأكيدة في تنزيل كل المبادرات التي من شأنها التخفيف من حدة تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19، وضرورة الانخراط في التوعية والتحسيس والمساهمة بكل السبل والحفاظ على صحة المواطنات والمواطنين وأمنه الوطن وسلامته، (وسط) كل ذلك، أكد المجلس الجماعي لسيدي المخفي، استعداده المتواصل لمواصلة أي مبادرة مماثلة، وانخراطــــه التام في جميع المبادرات التي تهدف إلى محاربة هذا الوباء تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...