أكروح: البام بإقليم الحسيمة يؤكد انخراطه بكل جدية لإنجاح تنزيل أهداف الدينامية الحزبية في كل مستوياتها وبرامجها

0 273

ترأس؛ الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة؛ السيد أكروح؛ يومه السبت 15 يناير الجاري؛ أشغال اجتماع الأمانة العامة الإقليمية؛ بحضور أعضاء اللجنة المؤقتة لتدبير المرحلة.

وشكل اللقاء مناسبة تم خلالها وضع تقييم للمرحلة السابقة؛ والوضعية الراهنة للحزب على مستوى إقليم الحسيمة؛ مع الاستماع إلى عدد من المقترحات قدمها الأعضاء السالف ذكرهم؛ والتي ترمي إلى تنزيل برامج عملية من شأنها تفعيل الأدوار المنوطة بالأمانة العامة الإقليمية للحزب؛ والانخراط فعليا في الدينامية الجديدة التي يشهدها البام على الصعيد الوطني.

وفي كلمة له بالمناسبة؛ أكد السيد أكروح على الأهمية التي تشكلها هذه اللقاءات التواصلية؛ في أفق خلق أمانات محلية للحزب تقوي الجانب التواصلي بين مناضلات ومناضلي الحزب على صعيد الإقليم.

ودعا أكروح في نفس الإطار إلى
تقوية الجهود وتجميعها والتعبئة من أجل إنجاح المبادرات الجادة لتقوية الحزب وبناء هياكله بشكل يسهم في تحقيق إقلاع تنموي حقيقي بإقليم الحسيمة.

تجدر الإشارة إلى أنه وفي إطار تنزيل الاستراتيجية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة، تم تعيين السيد سعيد أكروح (والذي يشغل أيضا مهام رئاسة مجلس جماعة بني بوعياش)؛ مطلع يناير الجاري؛ أمينا عاما إقليميا للحزب بإقليم الحسيمة.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.