أكنول..وهبي يترأس لقاءً تواصلياً بمنزل الحاج عبد السلام الهمس >

0 794

ترأس الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الأستاذ عبد اللطيف وهبي، لقاءً تنظيميا ببلدية أكنول، تمحور حول الوضعية التنظيمية للحزب بإقليم تازة والتدابير التي من المنتظر انطلاق العمل بها استعدادات للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

اللقاء الذي يأتي في إطار تنزيل أجندة اللقاءات التي تشرف على تأطيرها اللجنة الوطنية للانتخابات التي يترأسها السيد محمد الحموتي وتضم في عضويتها السيدين عبد النبي بيوي وسمير كودار، تم بمنزل الحاج عبد السلام الهمس بأكنول اقليم تارة، وقد حضره السيد كريم الهمس، الرئيس السابق لفريق الحزب بمجلس المستشارين، إضافة إلى عدد من رؤساء الجماعات الترابية التابعة لإقليم تازة إضافة إلى السيدين الحموتي وبيوي.

وقد حرص السيد وهبي خلال هذا اللقاء على التعرف عن قرب على الأوضاع التنظيمية والسياسية على مستوى إقليم تازة، والإكراهات التي تعرقل المسار التنموي، حيث تبادل مع الحاضرين ذات النفس التشخيصي واستشراف المستقبل.

وعلى هذا الأساس، شدد السيد وهبي على أن المسؤوليات الملقاة على عاتق حزب الأصالة والمعاصرة جسيمة، تستمد قوتها من أمانة الثقة التي طوق بها المواطن الضمير المواطن منتخبات ومنتخبي الحزب بمختلف المؤسسات التمثيلية والانتدابية، ومن التحديات التدبيرية والمشاريع المهيكلة التي يحتاجها الإقليم وجماعاته الترابية كونها المدخل الصحيح والعملي لتحقيق التنمية الشاملة بمختلف القطاعات والمجالات.

خديجة الرحـــالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...