أوبركى برلماني البام بطانطان يتبرع بـ 3 مليون درهم إضافية لصندوق مكافحة كورونا

0 725

تلبية لنداء الوطن، إرتأى البرلماني عبد الله أوبركا، عضو فريق الأصالة والمعاصرة، أن تساهم مجموعة شركات أهل أوبركى عبد الله بغلاف مالي قدره 3 مليون درهم لفائدة الصندوق الخاص لمكافحة كورونا، الذي أحدث بتوجيه من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

هذه المساهمة المالية تنضاف إلى مبادرة تبرعه براتب 3 أشهر بصفته نائبا برلمانيا، وذلك باعتبار مجموعته الاستثمارية مقاولة مسؤولة ومواطنة، سعت منذ بداية انتشار كوفيد-19، إلى الإنخراط بقوة في كافة المبادرات والمجهودات التضامنية الوطنية التي عمت كل أرجاء المغرب. سواء تعلق الأمر بالمبادرات التضامنية من توزيع القفة الغذائية التضامنية، أو علميات التعقيم أو ضخ دعم مالي مباشر لفائدة صندوق مكافحة كورونا.

وأفاد النائب عبد الله أوبركى، بصفته الرئيس المدير العام المدير العام لمجموعة في تصريح مقتضب لأحد المواقع الاخباربة أن” شركات أهل أوبركى عبد الله وضعت على عاتقها تقديم المساعدة لمحاربة هذه الجائحة التي يعيشها المغرب، مؤكدا ان هذه المساهمة المواطنة، تبرز انخراط مجموعة شركات أهل أوبركى عبد الله، في المجهودات التي تقوم بها السلطات العمومية من أجل المكافحة الفعالة لتداعيات هذه الأزمة الصحية الغير مسبوقة والتزامها كذلك بالوقوف إلى جانب المواطن المغربي والسلطات العمومية لأجل أية مبادرات تضامنية مستقبلية خدمة للوطن.”

هذا وتوزعت مساهمة المجموعة بين مساهمة شركة عجائب البحر بمبلغ 1 مليون درهما نقدا خاص بصندوق جائحة وباء كورونا كوفيد 19، و 2 مليون درهم كمواد غدائية للأسر المعوزة و المتضررين بسبب أثار جائحة فيروس كورونا.

العمادي يوسف

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...