أوبركى رئيس جماعة طانطان يساهم بتعويضات عام كامل لفائدة صندوق التصدي لوباء كورونا

0 2٬122

تلبية لنداء الوطن، واستجابة للإرادة الجماعية للمواطنين والمواطنات لمواجهة جائحة انتشار فيروس كورونا، أعلن رئيس المجلس الجماعي لطانطان عمر أوبركى عن التزامه، بالمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، بسنة من التعويضات الشهرية المخولة له كرئيس للمجلس الجماعي لطانطان.

وبالموازاة مع المبادرة الشخصية لرئيس المجلس الجماعي لطانطان المنتمي لحزب الجرار، أوصى عمر أوبركى كافة منتخبي و موظفي و أعوان المجلس، كل حسب إمكانياته، بضرورة الانخراط في هذا المجهود التضامني الوطني، تجسيدا لقيم التضامن والتآزر والتكافل بين مختلف مكونات المجتمع في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة.

وتندرج هذه المبادرة في إطار تشجيع باقي المواطنين لحشد التعبئة الوطنية وتماشيا مع حملة التضامن والتكافل التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19) ، واستحضارا لقيم التضامن المنبثقة من أعراف وتقاليد المجتمع المغربي الأصيلة.

إلى ذلك، استوصى عمر أوبركى رئيس المجلس الجماعي لطانطان، الموظفين والمنتخبين وأعوان السلطة بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، داعيا المواطنات والمواطنين بالبقاء في المنازل إلا للضرورة القصوى، والعمل على تنفيذ التعليمات الصحية لتقليص امكانية انتقال عدوى الفيروس بين سكان وآهالي مدينة طانطان.

يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.