أوبركى يلبي مطالب ساكنة مدينة طانطان المتعلقة بمحاربة القوارض والحشرات

0 271

أطلق المجلس الجماعي لمدينة طانطان الذي يرأسه عمر أوبركى، برنامج خاص لمحاربة القوارض والحشرات، حيث يتم تكثيف الجهود للحد من انتشار هذه القوارض و الحشرات والقضاء عليها، حتى لا تشكل خطرا على ساكنة مدينة طانطان.

البرنامج يشمل جميع الشوارع والأحياء السكنية والأزقة، والفضاءات العمومية التي يمكن أن تكون مرتعا لتكاثر هذه الحشرات، خاصة الحشرات الطائرة، وذلك تلبية لطلب ساكنة المدينة.

وفي ذات السياق، وضع المجلس الجماعي لطانطان برنامجا يشمل الشوارع والأحياء وفق التواريخ المحددة، حيث رش الأدوية والمبيدات يوم الثلاثاء 11 غشت 2020 على طول شارع بين الويدان وروافده، حي الرحمة، في حين سيتم القيام بالعملية ذاته يوم الجمعة 14 غشت 2020 في حي النهضة وشارع السلام وشارع الفتح، ويوم الثلاثاء 18 غشت 2020 شارع الشباب وشارع الكورنيش، ويوم الإثنين 24 غشت 2020 حي تيكيريا وشارع بئر انزران وحي الصحراء، إضافة إلى شارع الشيخ محمد لغظف وشارع 20 غشت، وذلك الخميس 27 غشت 2020.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...