أودمين : حزب الأصالة والمعاصرة جاهز بقوة للاستحقاقات المقبلة وسنفاجئ الكثيرين

0 591

قال المستشار البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة محمد اودمين أن الحزب لازالت له جاذبيته وقوته ومكانته في الساحة السياسية، والدليل على ذلك هو استقطاب مجموعة من الوجوه من مختلف المجالات، مما يدل على أن الحزب جاهز بقوة للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وسيخلف المفاجئة لدى الكثيرين باحتلاله الرتبة الأولى.

وأضاف أودمين في كلمة له باسم الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة سوس ماسة خلال اللقاء التواصلي الذي عقده الأمين العام عبد اللطيف وهبي بمدينة أكادير اليوم الجمعة، (أضاف) أن الحزب مستعد لجميع الاستحقاقات الانتخابية، وهو ما يظهر عبر المقاربة التي اعتمدها الحزب على مستوى جهة سوس ماسة، والتي تهدف إلى الحسم في أسماء مرشحي هذه الاستحقاقات مبكرا.

وكشف المستشار البرلماني، أن الحزب على مستوى الجهة، حسم في أسماء مرشحي انتخاب أعضاء الغرف المهنية، وأعضاء غرفتي البرلمان، و 70 بالمئة من مرشحي الجماعات، داعيا الأمانة العامة للاهتمام أكثر بالبنية الحزبية والتنظيم وإعادة هيكلة الحزب.

واعتبر أودمين أن جهة سوس ماسة جاهزة بجميع مناضليها للدخول في غمار هذه الاستحقاقات الانتخابية، والفوز بالمرتبة الأولى، والجميع جاهز للتفاعل الإيجابي ولعب الدور، مطالبنا كذلك أن يتوفر الحزب على المزيد من الأطر داخل مؤسسة المنتخبين بتصور جديد للتجاوب مع ملفات المنتخبين.

وختم أودمين كلمته بالإشارة إلى ضرورة تواجد الشباب والنساء في الهيكلة الجديدة للحزب، والتي ستكون ما بعد الانتخابات للاشتغال بشكل قوي استعدادا لقادم المحطات السياسية والانتخابية.

وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...