أودمين يبرز أهم مخرجات الدورة الاستثنائية لمجلس جهة سوس ماسة

0 179

مرة أخرى، أبان أعضاء فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة سوس ماسة، خلال دورته الاستثنائية المنعقدة مؤخرا بقاعة الاجتماعات بولاية الجهة، عن حس عال من الانضباط وروح المسؤولية الملقاة على عاتقهم والالتزام بوعودهم أمام المنتخبين من خلال إسهاماتهم في مختلف النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة المتعلقة أساسا بمشروع ميزانية الجهة برسم 2022 وتجديد اتفاقيات الشراكة في عدة مجالات حيوية من السياحة الى التكوين المهني.

وفي هدا الصدد أكد محمد أودمين النائب الثاني لرئيس مجلس جهة سوس ماسة في تصريح خص به البوابة الرسمية للحزب Pam.ma أن هده الدورة شهدت تجديد اتفاقية الشراكة مع مجموعة العربية للطيران، من خلال برمجة رحلات جديدة تعزز برنامج الرحلات الداخلية بين مدينة اكادير وباقي المدن المغربية وبأسعار جد مناسبة.

ويستطرد أودمين توضيحه لمميزات تجديد الاتفاقية بين مجلس الجهة وشركة العربية للطيران أنه سيتم إطلاق العديد من الرحلات بوتيرة منتظمة أكثر من مرة في الأسبوع. وأكد أن الرحلات الجوية التي تربط ما بين طنجة وأكادير، ستكون متوفرة 3 أيام في الأسبوع هي الثلاثاء، الجمعة والأحد، في حين أن الرحلات التي تربط ما بين مدينتي أكادير وفاس يومان في الأسبوع هما الاثنين والخميس، في حين أن الرحلات ما بين الرباط وطنجة انطلاقا من مدينة أكادير ستكون أيام الثلاثاء الخميس الجمعة والأحد.

وفي نفس السياق، أبرز نفس المتحدث أنه تم التصويت بالإجماع داخل مجلس جهة سوس ماسة على الملحق التعديلي للاتفاقية بين الجهة والمكتب الوطني للتكوين المهني وإنعاش الشغل والمتعلقة بمدينة المهن والكفاءات الذي أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله انطلاقة أشغاله والذي سيصبح جاهزا خلال الأسابيع المقبلة، والذي يعتبر مشروعا مهما تبلغ طاقته الاستيعابية 3420 مقعدا، وسيؤمن عرضا تكوينيا متنوعا في مجموعة من القطاعات الأساسية، حيث أن جهة سوس ماسة تعتبر السباقة في انجازه مما سيمكنها من تعزيز رافعات التسويق الترابي.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...