أوفارس يقوم بزيارات ميدانية لعدد من الدواوير بجماعة واد البور بشيشاوة

0 245
كشف محمد أوفارس رئيس المجلس الجماعي لواد البور بشيشاوة، أنه أشرف إلى جانب عامل الإقليم، يوم الأربعاء 17 يوليوز 2020، على زيارة دوار إدمحفوض بالجماعة للوقوف على تزويد ساكنة الدوار بالماء الصالح للشرب بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الجماعي المذكور، إذ تأتي هذه الزيارات التفقدية الميدانية والتتبع الميداني في إطار الوقوف على المشاكل التي تعانيها ساكنة المداشر القروية بإقليم شيشاوة عن قرب.
وأشار أوفارس إلى أنه تم خلال هذه الزيارة الإنصات للمشاكل التي تعانيها ساكنة المداشر النائية مع أزمة العطش والجفاف، الذي يجتاح المنطقة في الآونة الأخيرة، وكذلك القيام بجولة ميدانية لعدد من الدواوير الواقعة في النفوذ الترابي لواد البور.
كما أورد ذات المتحدث أن هذه الزيارة تميزت بالوقوف العامل على مشروع إحداث ثقب مائي استكملت أشغاله بتمويل من المحسنين من أبناء المنطقة، وبتنسيق مع السلطات المحلية وجمعيات المجتمع المدني، مبرزا أنه وأمام الحاجة لمشروع للتجهيز فقد أعطى العامل الإقليمي تعليماته في عين المكان لمباشرة عملية التجهيز بشراكة تمويلية بين قسم العمل الاجتماعي بعمالة إقليم شيشاوة والجماعة الترابية واد البور.
وختم أوفارس أن الزيارة التفقدية تركت انطباعا ايجابيا في صفوف لساكنة دوار ادمحفوظ، الذي يبعد عن مركز الجماعة بحوالي 10 كلمترات لما لها من نتائج عملية لحل معضلة الماء الشروب، التي تقض مضجع الساكنة التي كانت تستفيد سابقا من خدمات الماء من إحدى الدواوير المجاورة، والتي تبعد عنها بقرابة أربع كلمترات.
 إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...