أوقربي يكشف عن سعي المجلس الجماعي للقصيبة إلى تحويل اعتمادات الأنشطة الفنية إلى تعزيز المساعدات الإنسانية والنظافة

0 588

بعد مساهمة رئيس المجلس الجماعي للقصيبة بإقليم بني ملال وأعضاء المكتب ورؤساء اللجان بتعويضاتهم الشهرية في صندوق مكافحة فيروس كورونا 19، وفي إطار التدابير الأخرى المزمع اتخاذها من طرف المجلس، كشف محمد أوقربي رئيس المجلس الجماعي للقصيبة، أنه سيتم تحويل اعتمادات الأنشطة الفنية والثقافية، وكذلك حسابات مفتوحة في بعض الفصول من أجل تطعيم الفصل المتعلق بالإعانات الإنسانية، وأدوية التعقيم والنظافة، وذلك بتنسيق تام مع السلطة المحلية.

وأضاف أوقربي أن الغلاف المالي المزمع تحويله سيصل إلى حوالي 70 مليون سنتيم، حيث من شأن هذا المبلغ المساهمة في تخفيف بعض العبء على الأسر المعوزة، وكذا ضمان استمرارية عملية تعقيم كل أرجاء المدينة في الأسابيع المقبلة، مشيدا بمجهودات أعضاء المجلس والسلطة المحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة، والأطر الصحية والوقاية المدنية، وجمعيات المجتمع المدني والمحسنين من أجل مواجهة والحد والوقاية من فيروس كورونا.

وختم رئيس المجلس الجماعي للقصيبة بتوجيه الدعوة لجميع الجماعات بكل جهات المملكة بالإقتداء بذات المبادرة، وذلك من أجل القضاء والحد من انتشار فيروس كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...