أوملود رئيسا وأكشار  نائبا له بالمجلس الإقليمي لانزكان آيت ملول

0 122

تمكن كل من محمد أوملود وخالد أكشار من نيل منصبي رئيس المجلس الاقليمي لعمالة انزكان آيت ملول والنيابة الأولى على التوالي، عن حزب الأصالة والمعاصرة، إلى جانب فاطمة كيوان نائبا لكاتب المجلس، أمس الاثنين، بمقر عمالة إنزكان آيت ملول.

اعتلاء ثلاث ممثلين عن حزب الأصالة والمعاصرة لمنصب الرئيس والنيابة الأولى ونيابة الكاتب العام للمجلس، جاء بناء على مشاورات ماراطونية أجراها ممثلو حزب الجرار بالمجلس الإقليمي في إطار التحالف الثلاثي إلى جانب تجربتهما أي كل من أوملود وأكشار في تدبير المحطات الانتخابية.

هدا وتقدم أكشار بالشكر للمواطنين والمواطنات الذين دعموا مرشحي الحزب بالإقليم خلال الاستحقاقات الانتخابية ليوم الثامن من شتنبر المنصرم، كما وجه كلمة شكر لعموم الساكنة قائلا: “حظيت اليوم بالنيابة الأولى لمجلس عمالة إنزكان أيت ملول .. أتمنى إن شاء الله أن أكون عند حسن ظن ساكنة إقليم إنزكان أيت ملول وجميع المساندين والمدعمين، في هذه الخطوة التسييرية الجديدة .. تحياتي للجميع”.

وفيما يلي تشكيلة المكتب المسير لمجلس عمالة إنزكان آيت ملول:

– الرئيس: محمد أومولود 
– النائب الأول: خالد أكشار 
– النائب الثاني: الحسين تيعيشت 
– النائب الثالث: مريم الركراكي 
– كاتب المجلس: ياسين بيقندارن 
– نائبه: فاطمة كيوان.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...