أوملود رئيس مجلس عمالة إنزكان ضمن وفد منتخبي الإقليم في لقاء مع وزير التجهيز والماء

0 163

مرة أخرى، يلتئم جمع رؤساء مجالس الجماعات التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إنزكان أيت ملول، للترافع من أجل متطلبات ساكنة الإقليم، بعد أن رافق رئيس مجلس العمالة عن حزب الأصالة والمعاصرة، محمد أوملود؛ الوفد الذي استقبله وزير التجهيز والماء، نزار بركة؛ أمس الإثنين 28 مارس الجاري، بمقر الوزارة بالرباط.

هذا اللقاء المندرج ضمن سلسلة من اللقاءات وجلسات عمل للرؤساء المنتخبين من مختلف الانتماءات الحزبية، مع مسؤولي المؤسسات المركزية، كان مناسبة لأجل تدارس مشروع إتفاقية شراكة خاصة بإنجاز مشاريع البنية التحتية الطرقية بعمالة إنزگان أيت ملول، حيث تم الإتفاق على برمجة سلسلة من اللقاءات للخروج بالصيغة النهائية لهذه الاتفاقية التي ستعود بالنفع على المنطقة.

وقد حضر هذا اللقاء كل من محمد أوملود؛ والبرلمانيين إسماعيل الزيتوني وخالد الشناق، إلى جانب رئيس جماعة الدشيرة الجهادية، إبراهيم الدهموش؛ ورئيس جماعة إنزگان، رشيد المعيفي؛ ورئيس جماعة أيت ملول؛ هشام القيسوني؛ ورئيس جماعة القليعة؛ محمد بكيز.

وللإشارة، فقد سبق أن قاد فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس عمالة إنزكان أيت ملول، زيارة مماثلة لوزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي، همت مجموعة من المواضيع الخاصة بالمنطقة.

يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.