أونجار بلكرموس يتفقد أحوال الأشخاص بدون مأوى بإقليم تارودانت

0 371

في إطار سلسلة من التدابير المتخذة للتصدي لإنتشار فيروس “كورونا” المستجد بعمالة إقليم تارودانت، قام أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي بزيارة للأشخاص بدون مأوى للإطمئنان على أحوالهم، وذلك إلى جانب باشا المدينة.

ومن جهته، أبرز أونجار بلكرموس أن الزيارة التفقدية للأشخاص بدون مأوى شكلت مناسبة للوقوف على مختلف الإمكانيات المتوفرة لتأطير هذه الفئة والحفاظ على سلامتها في هذه الفترة، مع التنويه بانخراطهم في المجهود المبذول للتصدي لهذا الفيروس، وذلك من خلال الإلتزام بتدابير الطوارئ الصحية.

وأضاف المتحدث ذاته أن السلطات سبق لها أن قامت بعملية جمع الأشخاص بدون مأوى ونقلهم إلى دار الحي بسيدي بلقاس، الذي يتوفر على كل مايحتاجه الشخص من أسرة للنوم (أغطية وأفرشة)، كما يتوفر على جميع المرافق الصحية التي تضمن لهم العيش الكريم طيلة فترة الحجر الصحي، كما يستفيدون نزلاء ونزيلات هذا المركز من التغذية والخدمات الطبية، والتأطير النفسي والاجتماعي.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...