أونجار بلكرموس يشارك في فعاليات اللقاء الدراسي حول الرأسمالي اللامادي بجماعة إيمولاس

0 217

شارك أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، يومي 6و7 دجنبر 2019 بإعدادية ايمولاس بجماعة إيمولاس، في أشغال اليومين الدراسيين حول موضوع “الرأسمال اللامادي ودوره في التنمية المحلية تحت شعار: الرأسمال اللامادي رافعة للتنمية المستدامة”، وذلك بتنظيم من جمعية أوليم للتنمية المستدامة وفرعها بتارودانت، بشراكة مع مركز سوس ماسة للتنمية الثقافية، وبتنسيق مع المجلس الإقليمي لتارودانت والجماعة الترابية إيمولاس، وجمعية مبدعي ابن سليمان.

وكشف أحمد أونجار بلكرموس أن جمعية أوليم للتنمية المستدامة افتتحت هذا اللقاء التأطيري بإعطاء انطلاقة السباق الجبلي لفائدة تلاميذ وتلميذات إعدادية إيمولاس، وذلك بتأطير من منصف عبد الكبير أستاذ التربية البدنية بالثانوية الاعدادية إيمولاس.

وفي ذات السياق، أوضح رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت أن هذين اليومين الدراسين تميزا كذلك بعرض شريط وثائقي حول المرحوم الرايس الحاج أحمد أمنتاك، تلته ندوة حول موضوع الرأسمال اللامادي بالمنطقة”، وكانت على شكل مداخلات لمجموعة من الدكاترة والأساتذة في مواضيع مهمة مختلفة.

وختم أونجار بلكرموس أن اللقاء الدراسي في نسخته الأولى، تم اختتامه بزيارة متحف المرحوم الرايس الحاج احمد امنتاك بقرية تمسولت بالجماعة الترابية تافروتن عزيز أيت واعراب بإقليم تارودانت.

إبراهيم الصبار