أونجار بلكرموس يعطي انطلاقة أشغال بناء مسالك طرقية لفك العزلة عن مناطق بجماعة أيت مخلوف بتارودانت

0 311

أعطى أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، أخيرا، انطلاقة أشغال تهيئة مسالك طرقية بدواوير تابعة لجماعة أيت مخلوف، وذلك بحضور قائد قيادة تمالوكت، ورئيس الجماعة الترابية وأعضاء مجلسها، ورئيس مجلس الجماعي تفروتان، وجمعيات المجتمع المدني، إضافة إلى الساكنة المحلية للدواوير المستفيدة، وهي اكادير اوزير ودوارامتودة، وتسكست وتماستودار ايت همو، دوار بحميدة ودوار مورغ.

وتأتي هذه المشاريع في إطار التدابير المتخذة لفك العزلة عن ساكنة المناطق الجبلية، خاصة الدواوير المدكورة بالجماعة التي تعاني ساكنتها من صعوبة الولوج إلى الخدمات والمرافق العمومية الأساسية، بسبب وعورة التضاريس والمسالك بالمنطقة، وكذا والرفع من مستوى عيش الساكنة.

وفي ذات السياق، لقيت هذه المشاريع استحسانا كبيرا لدى ساكنة الدواوير المستهدفة، حيث عبرت عن ارتياحها وتقديرها للعمل الذي يقوم بها رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، وتنويهها بالمجهودات التي يبذلها والهادفة إلى تعزيز البنيات التحتية بالجماعة، وتقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية بالعالم القروي.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...