أونجار بلكرموس يعطي انطلاقة مشروع تهيئة وإصلاح الطريق الرابطة بين دواوير فرقة تمتركة وإعدادية أوناين

0 369

أشرف أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، يوم الأربعاء 11 مارس 2020، على إطلاق عدة مشاريع تهم تهيئة وإصلاح الطريق الرابطة بين دواوير فرقة تمتركة وإعدادية أوناين بجماعة أوناين بقيادة تافنكولت بدائرة أولا دبرحيل.

وفي هذا الإطار، أبرز أحمد أونجار بلكرموس أن هذا المشروع جاء في إطار “عملية تويزي”، التي تشرف عليها وزارة الداخلية، مشيرا بالمشروع الذي سيساهم في فك العزلة عن عدة دواوير بالمنطقة.

كما أشار أونجار بلكرموس أن مشروع إصلاح الطريق الرابطة بين دواوير فرقة تمتركة وإعدادية أوناين بجماعة أوناين بقيادة تافنكولت بدائرة أولاد برحيل على مسافة كيلومترين، يأتي بدعم من المجلس الإقليمي وجماعة أوناين.

وللإشارة فإن هذا المشروع لقي استحسانا من لدن ساكنة المنطقة والمناطق المجاورة، نظرا لما تلعبه الطريق من تسهيل المواصلات والبضائع لكل الدواوير، وكذلك خلق جو مناسب لولوج تلاميذ المنطقة للإعدادية ودور الطالب كذلك.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...