أونجار بلكرموس يقوم بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع بجماعة إيمولاس

0 196

قام أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، يوم الجمعة 21 فبراير 2020، بزيارة تفقدية إلى منطقة أزور بجبال امنتاكن بجماعة إيمولاس، حيث تأتي هذه الزيارة في إطار التتبع الميداني المتواصل لكل الجماعات التابعة بإقليم تارودانت.

ومن جهته، كشف أونجار بلكرموس أنه سيعمل على تعبيد الطريق إلى أزور وتحسين وضعية قطاع الماء، وذلك لمواجهة ندرة المياه الناتجة عن قلة التساقطات المطرية التي يعرفها الإقليم في السنوات الأخيرة، مؤكدا أن منسوب المياه شهد تراجعا قياسيا في الآونة الأخيرة، الشيء الذي يفرض المجلس الإقليمي لتارودانت وباقي المتدخلين التفكير جديا في البحث عن موارد مائية أخرى لتأمين حاجيات الساكنة.

وفي ذات السياق، أشار أونجار بلكرموس إلى أنه سيتم اعتماد إجراءات وتدابير استعجالية لحل أزمة قلة الماء بمنطقة أزور، وذلك بحفر الآبار وبناء خزان للماء لضمان استمرارية تزود المنطقة بهذه المادة الحيوية لأغراض زراعية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...