أيت الحاج يتفقد رفقة لجنة مختلطة أشغال تنظيم طمر النفايات بقلعة السراغنة

0 161

قام نور الدين أيت الحاج رئيس المجلس الجماعي لقلعة السراغنة، صباح يوم الإثنين 03 غشت 2020، بزيارة تفقدية إلى المطرح البلدي للوقوف على أشغال تنظيم عملية طمر النفايات المنزلية، وذلك إلى جانب قائد المقاطعة الإدارية الثانية، والنائب الأول لرئيس المجلس الجماعي المكلف بقطاع النظافة، ورئيس مصلحة الأشغال الكبرى، ورئيس مصلحة أشغال البلدية وكاتب المجلس الجماعي.

ووقف رئيس المجلس الجماعي وأعضاء الوفد المرافق له على مختلف المراحل التي تقوم بها فرق عمال شركة النظافة، ومراحل طمر النفايات في ما تبقى من الجزء المتبقي من المساحة الإجمالية للمطرح البلدي، والذي شهد قبل يومين حريقا مهولا وتسبب في تلويث المحيط البيئي لعدد من الأحياء السكنية لمدينة قلعة السراغنة.

ومن جهته، أكد نور الدين أيت الحاج أن هذه الزيارة تندرج في إطار حرص المجلس الجماعي لقلعة السراغنة والسلطات على تتبع أشغال تهيئة المطرح البلدي، والحد من الحرائق التي يتسبب فيها بعض الأشخاص من أجل الربح على حساب بيئة وصحة المواطنين.

كما أورد المتحدث ذاته أن المجلس وبتنسيق مع المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة الذي يرأسه عبد الرحيم واعمرو، وفر آليات شرعت في إعادة طمر كميات كبيرة من الأزبال والنفايات، التي يتم جمعها للتخفيف من الضغط الذي يشهده المطرح.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...