أيت الحاج يشارك في إعطاء انطلاقة الملتقى الجهوي لجمعيات القروض الصغرى

0 195

شارك نور الدين أيت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة، يوم الثلاثاء 13 فبراير 201 بقلعة السراغنة، في افتتاح أبواب الملتقى الجهوي لجمعيات القروض الصغرى المنظم من طرف مركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية، بشراكة مع مؤسسات بنكية واقتصادية.

وقام أيت الحاج إلى جانب عامل إقليم قلعة السراغنة بجولات لمجموع أروقة الجمعيات المشاركة، إذ استمع فيها لشروحات انجاز المشاريع المتعلقة بإنتاج العديد من المواد الغذائية والألبسة والتجهيزات المنزلية ومواد صناعية متنوعة.

وفي الإطار ذاته، استمع رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة لشروحات منظمي الملتقى بخصوص البرامج المتبعة لمواكبة أصحاب المشاريع الصغرى من أجل تشجيع وتسويق منتجات، وخدمات المستفيدين من القروض الصغرى من خلال “تنظيم الملتقيات الجهوية لأصحاب المشاريع الصغرى” في مختلف المناطق، وكذا المشاركة في تنمية المهارات العملية والادارية لموظفي جمعيات القروض الصغرى.

وتجدر الاشارة إلى أن مركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية، يعمل على دعم جهود جمعيات القروض الصغرى لتعزيز أنشطتها من خلال تكوين الموظفين والمستفيدين من منتجات الجمعيات، وتعزيز المشاريع الصغرى ودعم تسويق منتجاتها وخدماتها.
إبراهيم الصبار