أيت بن المداني تشرف على عملية تعقيم المؤسسات التعليمية بجماعة أيت ازدك بميدلت

0 192

أشرفت غيثة أيت بن المداني النائبة البرلمانية ورئيسة جماعة أيت ازدك بإقليم ميدلت، أخيرا، على عملية تعقيم واسعة للمؤسسات التعليمية بتراب الجماعة، وذلك إلى جانب المدير الإقليمي للتعليم، ورؤساء المصالح بالمديرية، وبتنسيق مع السلطات المحلية بقيادة احواز جبل العياشي.

وفي هذا الإطار، أشارت غيثة أيت بن المدني إلى أن هذه العملية شملت تعقيم جميع المؤسسات الإبتدائية والإعدادية والثانوية، وذلك بمشاركة الأطر الإدارية والتربوية التي أبانت عن روح وطنية صادقة لإنجاح هذه العملية، وضمان سلامة المتعلمين والمتعلمات وفق البرتوكول الصحي المعمول به لمواجهة جائحة كوفيد 19، وتماشيا كذالك مع المقاربة التشاركية التي تنهجها جماعة أيت ازدك مع مختلف الفاعلين المؤسساتيين والمدنيين لإنجاح الدخول المدرسي لهذا الموسم.

إلى ذلك، أبرزت رئيسة جماعة أيت ازدك أنها وقفت على سير أشغال هذه العملية، التي تم توفير لها عدة آليات المخصصة لهذا الغرض، من جرارين وصهرجين ومواد التعقيم، مشيدة بالساهرين على هذه المبادرة وعن الدينامية التي أبانوا عليها خدمة لساكنة جماعة أيت ازدك.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...