أيت بن المدني تشارك في زيارة لأوراش بناء وحدات التعليم الأولي بإقليم ميدلت

0 280

شاركت النائبة البرلمانية غيثة أيت بن المدني رئيسة المجلس الجماعي أيت ازدك بإقليم ميدلت، أخيرا، في زيارة لأوراش انجاز أربع وحدات للتعليم الأولي بكل من الجماعات الترابية تونفيت بمنطقة تاغوشت، وزايدة بأيت مولي، وأيت ازدك بمنطقتي تاداموت وبرم، وذلك إلى جانب عامل الإقليم، والكاتب العام للعمالة والمدير الاقليمي للتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، ورؤساء المصالح الأمنية والسلطات المحلية، ورؤساء الجماعات الترابية المعنية.

وتميزت الزيارة للأوراش المذكورة بتقديم معطيات حول المشروع الذي يدخل ضمن البرنامج الرابع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والذي يهم انجاز بناء وتجهيز 37 وحدة للتعليم الأولي (44 قسم دراسي)، تهم 14 جماعة قروية لسنة 2020 بغلاف مالي يقدربحوالي 8,5 مليون درهما.

ومن المنتظر إنهاء أشغال هذه الأوراق المهمة في متم شهر غشت الجاري، حيث يتوقع استقبال خلال الموسم الدراسي 2020/2021 ما يزيد عن 1170 طفل وطفلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...