أيت حدو تدشن أنشطتها الإجتماعية بمبادرات لفائدة أطفال الأسر المعوزة واليتامى بجماعة أزيلال.

0 517

تفعيلا لأنشطتها الإجتماعية، وترسيخا لمبادئ وقيم التضامن والتكافل الاجتماعي، نظم المجلس البلدي لأزيلال الذي ترأسه عائشة أيت حدو عن حزب الأصالة والمعاصرة، بشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة، يوم السبت 08 دجنبر 2018 بمقر البلدية، حفل إعذار جماعي لفائدة أطفال الأسر المعوزة المنحدرة من مختلف مناطق المدينة.

وسهرت أيت حدو بشكل مباشر على فعاليات هذا العمل الإحساني، إذ كانت في تواصل مستمر مع أولياء وأمهات الأطفال المستفيدين وأعضاء لجنة الشؤون الإجتماعية، إلى جانب أعضاء من الهلال الأحمر وممثل مندوبية وزارة الصحة بالإقليم وفاعلين جمعويين.

كما خصصت رئيسة المجلس البلدي لأزيلال والمصالح الطبية المختصة يومي الجمعة 30 نونبر والسبت 01 دجنبر المنصرمين لإجراء فحوصات طبية قبلية وتحاليل للأطفال المستفيدين من عملية الأعذار الجماعية، والذي فاق عددهم الـ 140 طفلا.

إلى ذلك، مرت عملية الختان الجماعي في أحسن الظروف من حيث التنظيم والتوجيه، كما لقيت ذات البادرة الإنسانية التي سهرت عليها بلدية أزيلال، استحسانا كبيرا لدى المواطنين، بعد أن حرصت على إدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال المستفيدين وأوليائهم، أبدى خلالها عدد من أولياء الأطفال المنتمين للطبقة المعوزة عن شكرهم وامتنانهم لرئيسة المجلس البلدي لأزيلال، نتيجة لمواكبتها الدائمة والمباشرة لشؤونهم وأوضاعهم الاجتماعية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...