أيت طالب يكشف عن فتح طرق جديدة لفك العزلة عن جماعة أغواطيم بإقليم الحوز

0 429

كشف إدريس أيت طالب رئيس المجلس الجماعي لأغواطيم بإقليم الحوز، أن المجلس قرر فتح طرق جديدة بعدد من الدواوير القروية التابعة لها، بهدف فك العزلة عن الساكنة وربط الدواوير فيما بينها بشبكة الطرق، وكذا تعزيز البنية التحتية.

وأشار أيت طالب إلى أن موافقة الجماعة على اٍنجاز هذا الورش جاء بعد مصادقة أغلب أعضاء المجلس الجماعي على برمجة فائض الجماعة، خلال أشغال الدورة العادية لشهر فبراير لإنجاز عدد من المشاريع، ومن بينها فتح المسالك القروية الجديدة لفائدة الساكنة القروية.

وفي ذات السياق، أوضح رئيس المجلس الجماعي لأغواطيم أن هذا المشروع يهدف من جهة أخرى إلى تحسين عيش سكان الدواوير القروية، وكذا الرفع من مستوى النهوض بالمناطق النائية، وتيسير ولوج وسائل النقل اليها.

وللإشارة فإن عدد فعاليات جمعوية بعدد من المناطق التابعة لجماعة أغواطيم كانت قد طالبت من المجلس بضرورة التدخل من أجل فك العزلة عنها، وتقوية شبكة الطرق بها، نضرا لتعرضها لتضرر كبير بسبب الحملات الفيضانية التي كانت قد شهدتها الجماعة في السنوات الفارطة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...