أيت قاد يقف على آخر ترتيبات تجهيز أقسام التعليم الأولي بمركز المرأة والطفل بجماعة انفيفة

0 354

تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، التي أعطت الأولوية للتعليم الأولي في المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية 2019-2023، وسيرا على نهجه في النهوض بقطاع التعليم بالاقليم، خاصة التعليم الأولي، أوضح حسن أيت قاد رئيس جماعة انفيفة بإقليم شيشاوة، أنه تم الوقوف في الأسبوع الماضي على آخر الترتيبات المتعلقة بتجهيز قاعات التعليم الأولي بمركز المرآة والطفل بدوار بيوكرى بجماعة انفيفة ضواحي مدينة إمنتانوت.

وأورد أيت قاد أنه تم القيام كذلك بزيارة تفقدية لأقسام وتجهيزات روض الأطفال بكل من دوار الجديدة واسكيكمة، والإستماع لشروحات المربيات، وكذا الاطلاع على بعض الأنشطة التي يستفيد منها الأطفال.

وفي الإطار ذاته، أكد رئيس جماعة انفيفة أن الزيارة التي لاقت استحسانا لدى الساكنة، والتي تدل على الاهتمام البالغ للسلطة الإقليمية لهذا القطاع، قصد إعطائه دفعة قوية للنهوض بأوضاع الطفولة المبكرة، خاصة أنه الكفيل بتعزيز تنمية المهارات الأساسية لكل طفل، سواء كانت فكرية أو نفسية أو اجتماعية، واعداده للالتحاق بالتعليم الأساسي.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...